كيف فضَحتْ عمليّة المتحف اليهودي في واشنطن أُسطورة أَخطر أسلحة “الابتِزاز” الإحتلال؟ هل ستكون البداية لعمليّاتٍ أكبر؟ ولماذا هاجم نتنياهو بشراسةٍ أكبر حُلفاء “إسرائيل” وحمّلهم المسؤوليّة؟
عبد الباري عطوان عمليّة واشنطن التي نفّذها مُواطنٌ أمريكيّ من ولاية شيكاغو، بإطلاق النّار على مُوظّفين في السّفارة الإسرائيليّة كانا يتواجدان أمام متحفٍ يهوديّ في قلب العاصمة الأمريكيّة جاءت أوّل…