الإبادة مستمرة.. 72 شهيدا و174 جريحا بنيران جيش الإحتلال خلال 24 ساعة في غزة
قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن 72 فلسطينيا استشهدوا، وأصيب 174 بنيران الجيش الإسرائيلي خلال الـ24 ساعة الماضية. وأعلنت الوزراة ارتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين منذ استئناف إسرائيل إبادتها بالقطاع…