وزير الخارجية الإيراني: إيران لن تتخلى عن تخصيب اليورانيوم على الرّغم من “الأضرار الجسيمة” التي ألحقها القصف الأميركي بمنشآتها النووية
أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي الإثنين أنّ بلاده لن تتخلّى عن برنامجها النووي، وبخاصة تخصيب اليورانيوم، وذلك على الرّغم من “الأضرار الجسيمة” التي ألحقها القصف الأميركي بمنشآتها النووية. وقال…