لماذا يعيش الكيان حالة من الرعب من تطوير البرنامج الصاروخي وليس النووي الإيراني؟ وهل ستكون ايران البادئة هذه المرة بعد مناورات حرسها الثوري في 5 مدن كبرى؟ ولماذا اتهم قائد جيشها “الموساد” بالوقوف خلف هجوم سيدني؟ وما هي نبوءة غراهام من تل ابيب؟ Post published:22/12/2025 Post category:فيديوهات شارك المقالة Read more articles المنشور السابقتاكر كارلسون يعتذر عن دعمه السابق للكيان المنشور التاليخطير جدا: تقسيم اليمن!!خيانة السعودية ودور خفي للكيان والامارات!!والسيسي واعلامه ينكرون خيانة الغاز!! قد يعجبك ايضا لولا السـعـ.وديـة… لكـان الكيان في ورطـ.ة كبيـ.رة 😏 04/04/2026 البصرة لو مايچ حلو چا چيتت بهدومي !” 17/07/2025 علم الثورة السورية يظهر في استراليا..والكيان غاضب من صمت ترامب على الشرع!وغزة تعاني بالخيانة العربية 23/12/2025
علم الثورة السورية يظهر في استراليا..والكيان غاضب من صمت ترامب على الشرع!وغزة تعاني بالخيانة العربية 23/12/2025