You are currently viewing الإعلامي فادي بو دية: لو كانت ايران قد انتهت لما طلب نتنياهو من ترامب وقف اطلاق النار

الإعلامي فادي بو دية: لو كانت ايران قد انتهت لما طلب نتنياهو من ترامب وقف اطلاق النار

#fyp #الضاحية_الجنوبية #العراق #بعلبك #libanon🇱🇧 @Fadi bou daya الاع… | فادي بودية | TikTok

شارك المقالة