الإعلامي فادي بو دية: لو كانت ايران قد انتهت لما طلب نتنياهو من ترامب وقف اطلاق النار Post published:28/11/2025 Post category:فيديوهات #fyp #الضاحية_الجنوبية #العراق #بعلبك #libanon🇱🇧 @Fadi bou daya الاع… | فادي بودية | TikTok شارك المقالة Read more articles المنشور السابقضربات ايران أرهقت الكيان المنشور التاليالمقاومة الوطنية الإسلامية تدشن افتتاحها لجبهة جنوب سورية بأضخم عملية عسكرية ضد الاحتلال في الذكرى الأولى لإسقاط النظام السابق.. ما دور حماس والجهاد الإسلامي وحزب الله؟ وهل جاءت انتقاما لاغتيال الطبطبائي؟ انتظروا بيانا لابي عبيدة السوري قد يعجبك ايضا ترامب يلعب بالنار..الكيان يقضي على النخبة النووية والعسكرية الايراني ..وطهران تشعل سماء تل ابيب 19/02/2026 فضـ حة عالمية! اشتعال اوروبا بسبب اسطول الصمود! فعلها بن غفير! كيف سقطت حكومة نتنياهو في فخ الاسطول؟ 21/05/2026 ايران تهدد الكيان بصاروخ فرط صوتي 28/08/2025
ترامب يلعب بالنار..الكيان يقضي على النخبة النووية والعسكرية الايراني ..وطهران تشعل سماء تل ابيب 19/02/2026
فضـ حة عالمية! اشتعال اوروبا بسبب اسطول الصمود! فعلها بن غفير! كيف سقطت حكومة نتنياهو في فخ الاسطول؟ 21/05/2026