كيف خدع ترامب ايران وسرع بالعدوان الصهيوني عليها؟ ولماذا نقف في خندقها؟ وهل ستسارع لإنتاج اول قنبلة نووية وفي غضون أيام؟ وماذا يعني اغلاق الكيان لجميع سفاراتها وعيش الملايين من مستوطنيها في انفاق القطارات والملاجئ؟ وما هي السيناريوهات المتوقعة؟ Post published:13/06/2025 Post category:فيديوهات شارك المقالة Read more articles المنشور السابقأسامة جاويش: تقرير صادم.. السعودية تحذر إيـ ـ ـران من مغامرة الحـ ـ ـرب مع الكيان!! المنشور التاليترامب يلعب بالنار..الكيان يقضي على النخبة النووية والعسكرية الايراني ..وطهران تشعل سماء تل ابيب!! قد يعجبك ايضا إختفاء المدعية العسكرية!! ونتياهو: الدور ع اليمن!وترامب مذهول من البحرين!!والكيان يهدد المتحف الكبير 03/11/2025 إنها فضيحة لا تصدق 17/01/2026 صحفي امريكي يصرخ بغضب.. 01/10/2025
إختفاء المدعية العسكرية!! ونتياهو: الدور ع اليمن!وترامب مذهول من البحرين!!والكيان يهدد المتحف الكبير 03/11/2025