أسامة جاويش: محمد بن زايد يتعهد لترامب باستثمار 1.4 تريليون دولار بس يا ترى بيدفع الفلوس دي ليه؟!
- Post published:24/03/2025
- Post category:فيديوهات
قد يعجبك ايضا
غزة لعلماء السعودية :ماذا نفعل مع الجوع ؟! وابو مازن يشكو شيخ الأزهر !! واتفاق اليمن ورطة لامريكا !!
اليمن “الوحيد” الذي يستعد للعودة لإنهاء حرب التجويع في غزة.. والجمعة ساعة الحسم وإسرائيل تجهز الملاجئ للملايين.. لماذا تراجع نتنياهو “ذليلا” وبدأ التفاوض للانسحاب من التلال اللبنانية؟ وكيف فقد عباس صوابه بعد اللقاء الأمريكي مع “حماس”