“جيش” الاحتلال و”الشاباك” يبدآن عملية واسعة في شمال الضفة الغربية
بدأ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بالاشتراك مع جهاز الأمن العام "الشاباك"، منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء، عملية واسعة النطاق في شمال الضفة الغربية المحتلة. وأفاد فلسطينيون من سكان المنطقة بأنّ بعض…