Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
10:02:22 - 21/02/2018 توقيت بغداد


المقالات
الأكثر قراءة
2018-01-27
قانون للخروج من الباب والدخول من الشبّاك!

 
2018-01-22
عدي وقصي

 
2018-01-22
ما أهنانا بنوّابنا..!

 
2018-01-24
عَن [خارِطَةِ طَرِيقٍ لِمُكافَحَةِ الفَسَادِ]!

 
2018-01-22
السكوت عن الفساد فساد بعينه ,,, والفساد حريق لابد من اطفاءه

 
2018-01-29
استهداف المرجعية بين المقالات والاغتيالات

 
2018-01-24
حنة و ماش

 
2018-02-03
عجب العجاب

 
2018-02-05
صحيفة: إسلاميّو العراق يُعيدون حزب البعث إلى الحياة.. هذا ما سيفعلونه قبل الانتخابات

 
2018-02-07
هل نحن شعب مظلوم ام مخدوع ؟!!

 
2018-02-06
استئصال داعش من العقول نضال اكبر وجهاد اخطر

 
2018-01-28
نحن سادة أنفسنا

 
2018-01-31
يا شعب العراق .. هذا ما ينتظرك والأمر والحل بيدك !؟

 
2018-02-04
الطموح السياسي للمرأة مكفول على الورق فقط

 
2018-01-29
هل تريد واشنطن ملء فراغ “داعش” في العراق؟!

 
2018-02-13
قبيل الانتخابات ... مال الاحزاب وغسيل الاموال

 
2018-02-02
كهرمانة وأكثر من 40 حرامي

 
2018-01-30
كن إرهابيا أو فاسدا .. تنل مكافأة !

 
2018-02-14
شناشيل : ماذا وراء هذه الحملة..؟

 
2018-02-06
إسلاميّو العراق يُعيدون حزب البعث إلى الحياة

 
2018-01-30
لمَ لا تنسوا ترامب؟

 
2018-02-07
التكنولوجيا والثقافة: من يخلق الآخر

 
2018-02-09
بِالتَّضلِيلِ تَحتَمِي المِيلِيشيَات!

 
2018-02-05
كيف يتم تنظيم وتوزيع المهام الدبلوماسية في الدولة؟

 
2018-02-11
داعش.. المبتدأ والخبر

 
2018-02-11
هل الفقر في العراق مدقع ؟

 
2018-02-12
الدبلوماسية العراقية

 
2018-02-13
إعادة إعمار العراق أم تغذية الفساد؟

 
2018-02-06
المصداقية لا الرقمية ستقود التحول في عالم الصحافة

 
2018-02-09
تاريخ حزب الدعوة.. تاريخ أحرقه دعاة السلطة

 
انقر هنا للمزيد ...
2017-10-12

     

كردستان ترفض العلم العراقي

 
العلم العراقي ،،

تعلمنا من زمن الملك ان يرفع العلم بالمؤسسات التربوية وفي الساحات الرئيسية للمدراس وتبدا تحية الصباح لرفع الحس الوطني لدى الناشئة وتحسسهم باهمية هذا السلوك الحضاري للبلد، والانسان الوطني العراقي لابد ان يعلم الجميع ان العلم العراقي له قيمة وكرامة وهو الوطن والهوية، والأصالة، والمكانة، والشموخ، يرتفع شاهقاً مرفرفاً ليقول للبعيد .هذا العراق بلد العزة والإسلام بلد المحبة والخير بلد الأنبياء والأوصياء ،بلد الطوائف المتعددة فسيفساء العراق ،،

فالعلم له قدسية، وانتماء، ووطنية، فية يلف جسد شهيد الوطن والواجب الذي يقاتل الان الدواعش والمخربين وتحرير مناطقنا العراقية الأصيلة .فخراً بما قدمه، وكرمز للقوة، والشجاعة، والتضحية، فضلاً عن كونه وسام للأحياء منا، يرفع على جميع الرؤوس، بما يعكس حجم مكانته، حيث لايوجد مكان بارز، أو فعالية مشهودة، إلا وكان العلم حاضراً بقوة ليمثل الدولة، فدوماً وابداً تكون سارية العلم مرفوعة بشموخ . 

والعلم شعار الوطنية لكل دولة، بما يتوجب إعطاؤه أهمية، وتعزيز مكانته في عقول ونفوس الجيل المقبل تحديداً، من خلال المناهج الدراسية، وتربية النشئ بشكل عام حتى نحظى بجيل يعي جيداً قدسية، ومكانة ورمزية العلم،،، 

العلم يوحدنا ،،

الاكراد رفضوك ياعلم بعد ان اكتنزوا من خيراتك . ورمموا مدنهم بخيراتك ،وكونوا حكومة بخيراتك ونحن رفعنا شعار ( العلم العراقي يوحدنا ) لكنهم رفضوك الاكراد وصنعوا لهم علم التحدي ، انا اساءل لماذا في هذا الزمن صنعتوا علم الاستقلال للدولة الكردية ، ما كان لكم صوت في الحكومات السابقة بهذا الحجم ، لكن المثل الشعبي يقول ( غاب القط العب يافار )

ويؤسفنى اشاهد ظهور العلم في بعض المواقع، حيث التمزق واختلاف الألوان والمقاسات وتدني جودة القماش وطريقة رفعه، وبقائه مرفوعاً طيلة العام بشكل غير لائق مما يسيء إلى الجهة الإدارية التي لم تبد أي اهتمام بالمعايير الصحيحة لرفع العلم.

ولم تدرك المعنى الحقيقي لرفعه كارمز وطني. وأحياناً يظل العلم طيلة أيام السنة وهو مرفوع في وضع غير لائق وبطريقة لا تعكس الاهتمام به كرمز وطني،الأمر الذي يتطلب التأكيد على الالتزام بالضوابط الخاصة برفع العلم.

علي محمد الجيزاني
بغداد نيوز
تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات





ارسال الرابط الى صديق

الى البريد الالكتروني  *
من
الرابط  *

المقالات
كردستان ترفض العلم العراقي

http://www.iraq5050.com/?art=77357&m=1

Iraq 5050.com
موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




 

 
استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
© Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة